اشتراك IPTV

أفضل أفلام Netflix أكشن

أفضل أفلام Netflix أكشن

أفضل أفلام Netflix أكشن

أفضل أفلام Netflix أكشن

أفضل أفلام Netflix أكشن

أفصل أفلام Netflix أكشن تأخذكم لعالم من التشويق والإثارة والمؤثرات البصرية المذهلة يقدمها لكم موقع العالمي، بأحدث إصداراتها أفضل أفلام Netflix أكشن 2032 ستكون تحت تصرفكم الآن إضافة لمجموعة متنوعة من الأفلام.

 

أما محبي الأفلام التاريخية سيحظون بمجموعة من أفضل أفلام Netflix التاريخية، فإن أكثر ما يميز أفلام نتفلكس تنوعها وشموليتها من أفلام نتفلكس رعب للرومانسي والكوميدي وغيرها.

 

تابعوا معنا هذا المقال الذي سيكون دليلكم الأول لأفلام نتفلكس الرائعة بدون تعقيدات، بدون انتظار، وبأقل الأسعار.

 

 

أفضل أفلام Netflix أكشن

مع اشتراك IPTV من موقع العالمي يمكنك الوصول إلى آلاف القنوات العربية والأجنبية، بما في ذلك القنوات الرياضية والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك . أيا” كان نوع جهازك المتصل بالإنترنت .بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

 

كما يمكنك تسجيل فيلمك المفضل أو مباراتك المفضلة وإعادة مشاهدتها في أي وقت.

احجز الآن واشترك على جميع القنوات التي تريدها مقابل اشتراك شهري أو سنوي مخفض.

 

كما أن اشتراكات IPTV من موقع العالمي دوت كوم خالية من الإعلانات، مما يعني أنك لن تضطر إلى مشاهدة الإعلانات أثناء مشاهدة القنوات.

 

كما يمكنك عزيزي الزائر استخدام اشتراك اي بي تي في من موقع العالمي ل فترة تجريبية مجانية 🎁

كما هو معروف فإن نتفلكس تقدم تجربة ترفيهية متكاملة حيث يمكنكم الوصول إلى مكتبة ضخمة من المحتوى المتنوع بمجرد الاشتراك في الخدمة.

 

وكما ذكرنا سابقاً تتميز نتفلكس بتنوع محتواها، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات من مختلف الأنواع والأنماط.

 

هذا ما جعلها الصديق المقرب للكثيرين ومنهم من يعاني من الوحدة مثل قريبي شهاب الذي كان يعيش حياة صعبة حيث كان يتعرض للتنمر في المدرسة.

 

كان الأشخاص الآخرين يسخرون منه ويتنمرون عليه بسبب اهتمامه بالأشياء التي لا تعجب الجميع.

 

كان شاباً ذكياً ومبدعاً ولكنه كان يشعر بالوحدة وضعف الثقة في نفسه بسبب الضغوط النفسية التي تعرض لها.

 

في أحد الأيام، أخبرت شهاب عن نتفلكس حتى يقضي وقتاً ممتعاً وهو في المنزل، فقرر أن يعطيها فرصة واكتشف أنها كانت كنزاً حقيقياً بالنسبة له.

 

بدأ بمشاهدة مسلسلات وأفلام مختلفة على نتفلكس وسرعان ما أدرك أنه ليس وحيداً في اهتماماته وذوقه الفني.

 

استمتع شهاب بأعمال فنية رائعة وقصص ملهمة على نتفلكس، وكان من محبين أفضل أفلام Netflix أكشن.

 

على مر الوقت، أصبحت ثقته في نفسه تتعزز وبدأ يكتشف قوته الداخلية. لم يعد يشعر بالوحدة بعد الآن، بل بدأ يشعر بالانتماء إلى مجتمع أوسع من محبي الفن والترفيه.

 

بفضل نتفلكس، استطاع شهاب أن يتغلب على تأثير التنمر ووحدته. أصبح لديه هواية ومصدر إلهام يمكنه أن يلجأ إليه في أوقات الصعوبات. بدأ شهاب أيضًا في توجيه طاقته نحو الإبداع والعمل الذي يحبه، وبدأ يكتشف مواهبه وقدراته المختلفة.

 

في النهاية، أثبتت نتفلكس أنها ليست مجرد منصة ترفيهية، بل كانت رفيقاً لشهاب في رحلته للتغلب على التنمر وتعزيز شخصيته.

 

كلمات دلالية من الضروري أن تطلع عليها:

  1. أفضل أفلام Netflix أكشن.
  2. أفضل أفلام Netflix أكشن 2023
  3. أفضل أفلام Netflix التاريخية.
  4. أفلام نتفلكس.
  5. أفلام نتفلكس رعب.

 

اقرأ أيضاً: أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية.

أفضل أفلام Netflix أكشن 2023

 

 

لا تؤجل انضمامك إلى نتفلكس وكن أول المشاهدين لأفضل أفلام Netflix أكشن ٢٠٢٣ قبل عرضها على الشاشات أو تنزيلها من مواقع غير موثوقة.

 

إن كنت من محبين الأكشن ستكون سعيداً بمجموعة الأفلام التي سنقترحها عليك وننصحك بمشاهدتها وفقاً الترتيب المذكورة فيه:

 

 

  • Luther (the fallen sun) : فلم جريمة واثارة يعتبر من أقوى افلام نتفلكس ٢٠٢٣. البطل ادريس ايلبا يلعب دور جون لوثر المحقق المحتجز في السجن بينما يروع قاتل متسلسل كل أهالي لندن، تابع أحداث الفيلم لتعرف ما الذي سبب بسجن المحقق وكيف سيستطيع الهرب لإيقاف القاتل.

 

  • Equalizer 3: فيلم أكشن وإثارة من بطولة دينزل واشنطن، حيث تدور أحداث الفيلم في منزل روبرت ماكول جنوب ايطاليا ويكتشف أن أصدقاؤه تحت سيطرة زعماء المافيا التي سيحاول جاهداً لإنقاذ أصدقائه من تحت قبضتها.

 

  • Mission impossible 7: من أشهر أفلام التشويق التي بدأت عام ١٩٩٦ بطولة توم كروز، تدور احداث الفيلم عن برامج الذكاء الاصطناعي حيث يستطيع برنامج معين لتطوير نفسه ليكون مستقلاً غير معتمداً على البشر بل أصبح عدواً لهم.

 

لا يمكن إبطال هذا البرنامج إلا بمفتاح من جزئين اللذان تسعى لإيجادهما الكثير من الجهات الرسمية وغير الرسمية التي تهدف للسيطرة على العالم بينما البطل ايثان هانت يكون هدفه هو تدمير هذا البرنامج.

 

  • John wick 4: بطولة كيانو ريفز الذي يكتشف طريقة ستمكنه من الانتهاء من المجلس الاعلى لاستعادة حريته، عدوه الجديد سيجعله يشك حتى بأقرب أصدقائه بمشاهد يملأها التشويق والإثارة.

 

  • Extraction 2: فيلم يمزج بين الأكشن والحركة و التفكير تدور قصته حول مهمة جديدة للجندي تايلر وفريقه لإنقاذ عائلة بعد ان نجا من بنغلاديش بصعوبة.

 

 

لا يمكن أن نتطرق لأفلام الأكشن المميزة من دون الحديث عن الأفلام الخالدة التي لا يمل منها وإن كنت تبدأ برحلتك في متابعة هذا النوع من الأفلام لا بد أن تبدأ بمشاهدتها:

 

  • “ماتريكس” (The Matrix):

تدور قصة الفيلم حول نيو، رجل شاب يكتشف أن العالم الذي يعيش فيه هو في الواقع محاكاة افتراضية تسيطر عليها الآلات الذكية. يجب على نيو أن يقود حركة المقاومة لمحاربة الآلات واستعادة حرية البشر. الفيلم من بطولة كيانو ريفز في دور نيو ويعتبر رمزًا لأفلام الأكشن الخيالية.

 

  • “ايب مان” (Ip Man):

الفيلم مبني على قصة حياة يب مان، مدرب الفنون القتالية الصينية والأسلوب الوينغ تشون. يصور الفيلم رحلة يب مان من كونه مدربًا محترفًا إلى محاربة الغزاة اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية. الفيلم من بطولة دوني ين في دور يب مان ويتميز بمشاهد القتال الرائعة والتركيز على القيم والتقاليد الصينية.

 

  • “كيس” (Kiss):

يتناول الفيلم قصة حب مليئة بالأكشن والمغامرة. يتم تعيين القصة في خلفية عالم الجريمة السفلي في مدينة مومباي. يتمكن البطلان من التقاط صورة لجريمة قتل غامضة ويجدان أنفسهما ملاحقين من قبل العصابات والشرطة. الفيلم من بطولة أجاي ديفجان وأميتاب باتشان ويقدم مشاهد قتال مثيرة وتشويق مستمر.

 

 

يمكنك الآن من متابعة أفضل أفلام Netflix أكشن وغيرها الكثير عند اشتراكك بإحدى باقات العالمي التي تؤمن لكم مشاهدة سلسة من غير تقطيع أو تشويش، بصورة صافية وصوت واضح.

 

وبأسعار أقل بكثير ومحطات أكثر بكثير.. سيرفر iptv يوفر التسلية لكل العائلة ويلبي جميع الأذواق.

 

قد يهمك: أفلام نتفلكس رومانسية.

 

أفضل أفلام Netflix التاريخية

 

أفضل أفلام Netflix التاريخية

أفضل أفلام Netflix التاريخية

من منا لا يحب أجواء الأفلام التاريخية مع الملابس والديكورات التي تنقلنا لعالم آخر بعيداً عن صخب الحياة السريعة التي نعيشها!

 

لهذا نقدم لكم أفضل أفلام Netflix التاريخية التي ننصحكم بمشاهدتها من دون تردد:

 

  1. (The King’s Speech):

يستند الفيلم إلى قصة حقيقية ويروي قصة الملك جورج السادس من المملكة المتحدة، الذي يعاني من عقدة تفوق صوتية. يعمل الملك جورج على تجاوز صعوباته النطقية مع مساعدة معالج النطق ليونيل لوغ، في محاولة للتحضير لخطاب مهم في بداية الحرب العالمية الثانية. الفيلم من بطولة كولين فيرث في دور الملك جورج السادس وجيفري راش في دور ليونيل لوغ.

 

  1. (12 Years a Slave):

يستند الفيلم إلى مذكرات سولومون نورثوب، حيث يروي قصة حقيقية لرجل أمريكي حر يسمى سولومون نورثوب، الذي يتم خطفه وبيعه كعبد في القرن التاسع عشر. يعيش سولومون في حالة عبودية لمدة 12 عامًا ويواجه محنًا ومعاملة قاسية في مزرعة القطن في لويزيانا. الفيلم من بطولة تشيويتل إيجيوفور في دور سولومون نورثوب ومايكل فاسبندر في دور إدوين إيبلز.

 

  1. (The White Helmets):

هذا الوثائقي يسلط الضوء على فرق الخوذ البيضاء في سوريا، وهم مجموعة من المتطوعين الذين يعملون على إنقاذ الأرواح في المناطق المنكوبة بالحرب وتقديم المساعدة الإنسانية. يستعرض الفيلم قصصًا حقيقية لأعضاء الفريق البطوليين الذين يعرضون حياتهم للخطر في سبيل إنقاذ الآخرين.

 

 

هذه مجرد أمثلة قليلة من الأفلام التاريخية المميزة المتوفرة على نتفلكس والتي يمكنك مشاهدتها عند اشتراكك بسيرفر العالمي الذي يوفر لك بالإضافة لأفلام نتفلكس مجموعة كبيرة من القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة.

 

تعرض لك هذه القنوات كل ما يمكن أن ترغب بمشاهدته من مباريات لمسلسلات عربية وعالمية وحتى برامج أطفال وأفلام وثائقية وأفضل أفلام Netflix أكشن فلا تفوت الفرصة لتكون جزء من عالم كامل للترفيه.

 

كلمات مفتاحية ستوصلك للذي تبحث عنه:

  • أفضل أفلام Netflix أكشن.
  • أفضل أفلام Netflix أكشن 2023
  • أفضل أفلام Netflix التاريخية.
  • أفلام نتفلكس.
  • أفلام نتفلكس رعب.

 

قد تبحث عن: افلام نتفلكس 2023 رعب.

أفلام نتفلكس

أفلام نتفلكس

أفلام نتفلكس

لعل أكثر ما يميز أفلام نتفلكس الأصلية هو تنوع الأنواع، بدءًا من الدراما والكوميديا والرومانسية وحتى الخيال العلمي والرعب والأكشن.

 

حيث يمكنك العثور على أفضل أفلام Netflix أكشن أو أي نوع يناسب اهتماماتك المختلفة.

 

لا يفوتنا أن ننوه إلى الإبداع والابتكار حيث تسعى نتفلكس لتقديم أفلام فريدة ومبتكرة، كما تقدم الإنتاج العالي مع التركيز على الصورة والصوت والإخراج والتصميم الإنتاجي. يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة سينمائية رائعة في منزلك.

 

إن كنت ترغب بمتابعة أحد أفضل أفلام نتفلكس الأصلية تعرف معنا على هذه القائمة المميزة:

 

  1. “Bird Box”: فيلم درامي ورعب نفسي يحكي قصة امرأة تحاول حماية أطفالها في عالم مروع تجتاحه كائنات غامضة تجعل الناس يقدمون على الانتحار.

 

  1. “Extraction”: فيلم أكشن حماسي يتبع قصة مرتزق يقوم بمهمة لإنقاذ ابن رجل أعمال مختطف في دولة خطيرة.

 

  1. “The Irishman”: فيلم جريمة ودراما من إخراج مارتن سكورسيزي يروي قصة قاتل مأجور يتحدث عن حياته وعمله على مدار عقود.

 

  1. “Roma”: فيلم درامي حائز على جوائز يحكي قصة خادمة في منزل عائلة بالعاصمة المكسيكية روما في السبعينيات.

 

  1. “Okja”: فيلم مغامرة ودراما يحكي قصة فتاة صغيرة تحاول إنقاذ حيوان خيالي ضخم يدعى أوكجا من الاستغلال الشرير لشركة عملاقة.

 

  1. “Mudbound”: دراما تاريخية تدور في الأربعينيات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتناول قصة اثنين من العائلات، إحداها بيضاء والأخرى أفريقية الأصل، وتأثير العنصرية والصراعات الاجتماعية على حيواتهم.

 

  1. “Beasts of No Nation”: دراما حربية تروي قصة طفل صغير يجبر على أن يصبح جنديًا في حرب أهلية في إفريقيا، وتسلط الضوء على الهموم والصراعات التي يواجهها.

 

  1. “The Two Popes”: دراما تاريخية تستند إلى أحداث حقيقية، تتبع اللقاء الخاص بين البابا بنديكت السادس عشر والكاردينال فرانسيس قبل توليه البابوية، وتناقش قضايا الدين والسلطة والتسامح.

 

  1. “The Ballad of Buster Scruggs”: فيلم أنثولوجي يتكون من مجموعة من القصص الغربية القصيرة، تمزج بين الكوميديا والدراما والحنين للماضي الأمريكي.

 

  1. “Marriage Story”: دراما تتناول قصة زوجين يتوجهان نحو الطلاق وتتبع تأثيره على حياتهما الشخصية وحياة ابنهما.

 

 

هذه بعض الأفلام الأصلية المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها عند اشتراكك بسيرفر العالمي الذي يقدم لك نفس خدمات نتفلكس ولكن بأسعار أقل وباقات أكثر مرونة.

 

 

تعرف على: أفلام نتفلكس 2023 مجانا.

 

أفلام نتفلكس رعب

أفلام نتفلكس رعب

أفلام نتفلكس رعب

لعشاق الرعب وارتفاع الأدرينالين نقدم لكم أفلام نتفلكس رعب المشهورة بحبكاتها التي توقف الدماء في العروق ولقطاتها المميزة وأجوائها الواقعية التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش مع الشخصيات لمدة ساعة ونصف.

 

وهنا يبدأ العمل الحقيقي لكي تستطيع إخراج نفسك من جو هذه الأفلام التي صنفها البعض بالمميتة لأصحاب القلوب الضعيفة.

 

اخترنا لكم في هذه القائمة التي تضم أقوى الأفلام المصنفة على منصة نتفلكس والتي تستطيعون مشاهدتها على سيرفرات العالمي بنفس الجودة وأفضل بعد:

 

  1. “Scream 6”: الجزء السادس من السلسلة الأشهر، يقرر فيها الناجون من مجزره مغادرة البلاد وترك كل ما يملكون، ولكن هل سيستطيعون الهروب من صاحب القناع؟.

 

  1. “The Babadook”: تدور قصة الفيلم حول أم تجد نفسها مطاردة من كائن شرير يدعى بابادوك بعد قراءتها لكتاب مرعب لطفلها. بطولة إيسي ديفيس ونواه ويسل.

 

  1. “The Conjuring”: الفيلم مستوحى من قصة حقيقية، حيث يتبع قصة زوجين محققين خوارق يتعاملان مع قضية شريرة في منزل مسكون. بطولة فيرا فارميجا وباتريك ويلسون.

 

  1. “Get Out”: فيلم رعب وإثارة يتناول قصة شاب أفريقي أمريكي يزور عائلة حبيبته البيضاء، لكنه يكتشف أن هناك أمورًا مريبة تحدث في المنزل. بطولة دانيال كالويا.

 

  1. “A Quiet Place”: في عالم مستقبلي يعيش فيه البشر في صمت تام لتجنب مخلوقات قاتلة تستند إلى الصوت، تتبع القصة عائلة تكافح للبقاء على قيد الحياة. بطولة إيميلي بلانت وجون كراسينسكي.

 

  1. “Hereditary”: تدور الأحداث حول عائلة تتعرض لأحداث مرعبة بعد وفاة الجدة، وتكتشف سرًا مظلمًا في تاريخ عائلتهم. بطولة توني كوليت وأليك وولف.

 

  1. “Gerald’s Game”: تدور أحداث الفيلم حول امرأة تجد نفسها مقيدة بسرير في منزل مهجور بعد وفاة زوجها، وتتعرض لتهديدات خارقة. بطولة كارلا جوجينو وبروس غرينوود.

 

 

اطلع على: أفلام نتفلكس 2023 كوميدي.

أسئلة شائعة:

 

ما هو الفيلم الأكثر مشاهدة على نتفلكس؟

ما هو الفيلم الأكثر مشاهدة على نتفلكس؟

ما هو الفيلم الأكثر مشاهدة على نتفلكس؟

نقدم لكم أكثر ثلاث أفلام تمت مشاهدتها على نتفلكس ليومنا هذا ويتصدرها فيلم red notice.

 

 

RED NOTICE

من بطولة رايان رينولدو ودوين جونسون من أكثر أفلام الأكشن مشاهدةً على منصة نتفلكس حيث وصل عدد المشاهدات أكثر من ٣٦٩ مليون ساعة مشاهدة في أول شهر من عرضه.

 

DON’T LOOK UP

للنجم ليوناردو ديكابريو تأليف الكوميدي آدم مكاي احتل المرتبة الثانية بعدد ساعات المشاهدة حيث حصد أكثر من ٣٥٠ مليون مشاهدة في أقل من شهر منذ بدء عرضه على نتفلكس.

 

KNIVES OUT

في جزئه الثاني من بطولة رايان جونسون سيجعلك تعيش في حالة من الحيرة ومحاولة حل اللغز لآخر دقيقة، هذا الأمر جعله يحصد أكثر من ٢٧٥ مليون مشاهدة في مدة ٢٨ يوم من تاريخ طرحه على نتفلكس.

 

 

 

من أقوى أفلام الأكشن؟

 

إضافة لمجموعة الأفلام التي ذكرناها سابقاً لا يمكن إلا أن نذكر فيلم:

 

The batman

بطولة الممثل روبرت باتينسون، فقصة باتمان لا يمل منها ويمكن إضافة الأحداث دائماً لهذه الشخصية الغنية التي يحبها الأطفال والكبار.

فيلم مليء بالتشويق واللقطات الحماسية بانتظاركم مع باتمان.

 

Fast and furious 10

يبدو أن محبين هذه السلسلة من أفلام الأكشن لا يتوقفون عن المطالبة بأجزاء جديدة ممتعة وكلها مشاهد حركة وتشويق، الجزء العاشر من بطولة فين ديزل ونخبة من أهم النجوم.

 

مقالات ذات صلة:

أفلام نتفلكس 2023 أكشن.

أفلام أكشن نتفلکس عصابات.

 

في نهاية مقالنا عن أفضل أفلام Netflix أكشن ندعوكم لزيارة موقعنا والبدء بمشاهدة قائمتكم الخاصة من الأفلام في الوقت والمكان والطريقة التي تفضلونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *