اشتراك IPTV

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية بحرٌ من المشاعر المختلطة التي ستعيشها مع من تحب عند حضوركم معاً فيلماً رومانسياً رائعاً، ولتضمن عدم تعكير ما تخططوا له من وقتٍ جميل من حضور أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية 2023، يجبُ عليك أن تتأنى باختيار موقع صحيح تجد به كل الأفلام من جهة ويبقيك بحالة مشاهدة دون انقطاع لأيّ سبب من جهة أخرى.

 

إنَّ أفضل أفلام نتفلكس الرومانسيه 2023 ستجدها في موقع العالمي دوت كوم بما فيها أفلام اجنبية رومانسية.

اقرأ أيضاً: أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية.

 

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية

مع اشتراك IPTV من موقع العالمي يمكنك الوصول إلى آلاف القنوات العربية والأجنبية، بما في ذلك القنوات الرياضية والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك . أيا” كان نوع جهازك المتصل بالإنترنت .بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

 

كما يمكنك تسجيل فيلمك المفضل أو مباراتك المفضلة وإعادة مشاهدتها في أي وقت.

احجز الآن واشترك على جميع القنوات التي تريدها مقابل اشتراك شهري أو سنوي مخفض.

 

كما أن اشتراكات IPTV من موقع العالمي دوت كوم خالية من الإعلانات، مما يعني أنك لن تضطر إلى مشاهدة الإعلانات أثناء مشاهدة القنوات.

 

كما يمكنك عزيزي الزائر استخدام اشتراك اي بي تي في من موقع العالمي ل فترة تجريبية مجانية 🎁

أصبحت أفلام أكشن نتفلكس عصابات أكثر رواجاً والإقبال عليها شديد للغاية من قبل الجماهير ف

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية سؤالٌ يطرحهُ الكثير عند رغبتهم في قضاء وقت ممتع مع الشّريك لمناسبة تجمعهما معاً أو صلحٌ ووفاق بعد مشكلة بينهما أو لمجرد وقت فارغ لدى كليهما أيضاً، فيلجأ البعض إلى منصّة نتفلكس لوثوقيتها في غربلة الأفلام ووضع الأجدر والأكفأ والأجمل بسجلّ المشاهدة لديها من جهة ومن جهة أخرى لسيطها المنتشر بين الناس كماركة للتباهي بفخامة الشّيء أو الحدث، وهكذا الأمر عندما يتوّلد بداخلك شعور غريب أمام شخص يقول لك حضرتُ فيلماً رومانسيّاً من نتفلكس!.

 

الأفلام الرومانسية تضفي جوّاً من الشّاعرية والهدوء والسكينة، وسيشدكَ أيضاً الفيلم المتضمن لصورة غلاف تعبر عن المضمون، لذا تحرص نتفلكس أن يكون اللوغو ملفت ورومانسي ساحر.

 

هل لجأتِ يوماً إلى مصالحة الشّريك من خلال حضوركما فيلماً رومانسياً من نتفلكس؟

إن كان جوابكِ لا، فيحزننا أن نقول لكِ أنه غاب عنك الكثير من الوقت الرائع والشعور الجميل الذي ستعيشانه مع أحداث هذا الفيلم، فالشعور لا يُنسَ وبهذا الحدث تكوني قد تملكّتي قلب الشريك.

 

إليكم أضخم مكتبة مشاهدات أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية وبجودة عالية، لتعيشوا الأجواء كما هي وتتفاعلوا مع كلّ حديث، كلّ هذا تجدونه بموقع العالمي دوت كوم الي يوّفر لكم التجربة المجانية وبها ستتعزز ثقتك به وبمضمونه ومحتواه وتسارع لاختيار باقتك المناسبة واشتراك iptv لتستمتع بمشاهدة عائلية وجمعات مميزة يسودها الحب والوفق والوئام.

 

عناوين سنصل بك معها إلى نهاية المقال:

1_ أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية.

2_ أبرز أفلام نتفلكس 2023 تستحق المشاهدة.

3_ أفلام اجنبية رومانسية.

4_ أفضل أفلام نتفلكس الرومانسيه 2023.

 

قد يهمك: أفلام نتفلكس رومانسية.

 

أبرز أفلام نتفلكس 2023 تستحق المشاهدة

أبرز أفلام نتفلكس 2023 تستحق المشاهدة

أبرز أفلام نتفلكس 2023 تستحق المشاهدة

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية المشفرة وغير المشفرة والتي يصب عليك إيجادها في أي مكان وأي موقع حكماً ستجدها ضمن سلسلة أبرز أفلام نتفلكس 2023 تستحق المشاهدة في موقع العالمي دوت كوم.

منذ بداية عام 2023 وعناكب غوغل تبحث عن أفضل الأفلام الصادرة لهذا العام ومنصة Netflix تقدم أفضل الأفلام الجديدة التي تستحق المشاهدة وعدداً من الإنتاجات السينمائية الأصلية الرائعة والقوية خلال هذا العام، وجميعها نالت استحسان ورضا الجمهور، سنعرض عليكم في سياق مقالنا أفضل الأفلام المعروضة.

أفضل أفلام نتفلكس التي تستحق المشاهدة الآن وموجودة جميعها على الموقع:

  • AKA

الفيلم فرنسي الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس تدور أحداثه حول آدم فرانكو وهو عميل متسلل يقوم بأعمال لمنظمة إجرامية في فرنسا لإحباط هجوم ارهابي محتمل بالعاصمة باريس، يقوم آدم بالتخفي ضمن المنظمة والتأقلم مع هوية فريقه وعليه كسب ثقة أعضاء المافيا والتحرك بين صفوفها دون أن يثير الشبهات وتتسارع التطورات والخطى عندما يبدأ الهجوم المزعوم.

يمكن أن يكون أكثر دموية من المتوقع ووضع هذا الفيلم في المرتبة الأولى لأنه رائع جدا ومن أفضل الافلام الفرنسية الذي شاهدته لذا شاهده في أقرب وقت.

  • JUNG-E.

فيلم خيال علمي كوري تدور أحداثه ما بعد نهاية العالم تحديداً بعد 2194 حيث يصور لنا الأرض قاحلة في القرن 22 ولم تعد صالحة للسكن بسبب التغير الحاصل على المناخ ويجبر بعده البشر على العيش في مأوى من صنع الانسان، وهو مبنى للبقاء على قيد الحياة، ووسط كل هذه الفوضى تمتلئ حرب داخل الملجأ و أنا شخصيا أحب أفلام الخيال العلمي وخصوصا السينما الكورية فإن كنت مثلي ستستمتع بهذا العمل كثيرا.

 

  • Stealing reden saleh.

ستة طلاب عاديين يتمتعون بمهارات خاصه يخططون لسرقة لوحة اصلية شهيرة تدعى ريدن بناء على طلب شخص سري ومهم في عالم الإجرام مقابل مكافأة مرضية لكن حصل ما لم يكن في الحسبان ليجد الشباب أنفسهم هاربون من العدالة ومصممون على الانتقام ممن أوقع بهم لتبرئة أنفسهم.

فيلم أندونيسي رائع جدا يقاوم أفلام هوليود الذي اصبحت مملة بعض الشيء.

  • How l became gangster .

تدور أحداث هذا الفيلم في بولندا ويركز على زعيم مجهول، يروي قصته كونه سائق سيارة أجره وينتمي إلى النخبة الإجرامية في العالم السفلي ويركز السرد على الأحداث التي أدت بقراره الى أن يصبح رجل العصابات الأول وصنعت منه شوارع بولندا مقاتل شرس، هذا الفيلم يستحق المشاهدة وخصوصا لمحبي هذه الأنواع من الأفلام.

  • Blood & Golda.

إن كنت من محبي المغامرات المثيرة والمطاردات الهائلة واللحظات المليئة بالأدرينالين فأنت في المكان المناسب واستعد لرحلة لا تنسى في رحله افلام الاكشن على منصة نتفليكس الشهيرة.

في نهاية الحرب العالمية الثانية يسعى الجندي هاريش الهارب من العدالة للعثور على ابنته الضائعة ويتم اعتقاله من قبل مجموعة من القوات الخاصة الالمانية ولكن تم انقاذه في اللحظة الاخيرة من قبل امرأة تدعى اينيثا أخفته في مزرعتها ويجب عليها الآن التوازن بين البقاء على قيد الحياة والسعي للعثور على ابنته

وجب عليهما تجاوز مناطق الحرب والصراعات القائمة لتقودهم الرحلة لاكتشاف أنفسهم وطبيعة الانسان البشرية وثمن الحرية.

 

  • The pale blue eye :

أحداثه تدور في عام 1830 حول الشاب إدغار الذي كان طالب في الأكاديمية العسكرية الامريكية، يوما ما عثر على صديقه فري ميتا وفي بداية الأمر يبدو أنه قد انتحر، وتم تكليف شرطي في نيويورك للتحقيق في هذه الجريمة، ساعد في هذا التحقيق الصعب الشاب إدغار لكن مدير الأكاديمية العسكرية يريد القيام بذلك بسرعه والتكتم قدر الإمكان، ولتجنب المزيد من الأضرار التي تسيء بسمعة المدرسة لكن تحدث جريمة اخرى في المدرسة لطالب آخر وتتابع الاحداث المشوقة من بعدها.

  • You people : تتابع في قصه شابان لقاءهما الأول كان عصريا ولطيفا حيث ركب بالصدفة في سيارة الفتاة ظنّا أنها سيارة أجرة بالخطأ ويتبادلان أطراف الحديث بينهما، طلب منها موعدا ليتعرف على بعضهما البعض وسرعان ما ترابط الاثنان على حب مشترك للموسيقى والاحذية الرياضية وغيرها، من الواضح أن كلّا منهما وجد الشخص المميز الذي يبحث عنه وقد حان الوقت للتفكير مليا في دمج عائلتهما معا لكن والدا الفتاة يهوديا الأصل و والدا الشاب أسودان أمريكيان مسلمان والاحداث تبدأ هنا.

 

هنا تنتهي القائمة لدينا وأتمنى بقراءة أحداث الأفلام هذه، لتسارع إلى الموقع وتبدأ بالبحث والمشاهدة.

قد تبحث عن: افلام نتفلكس 2023 رعب.

 

افلام اجنبية رومانسية

افلام اجنبية رومانسية

افلام اجنبية رومانسية

افلام اجنبية رومانسية

افلام اجنبية رومانسية

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية لحبّ الحياة وقضاء الوقت المسلّي بها، لا سيما أفلام اجنبية رومانسية، فمن منا لا يودّ أن يهرب أحياناً من واقعه المرّ إلى جمال البدايات، حيث الغموض واللهفة والشغف، ليشاهد قصة حب غير تقليدية تنقله إلى عالم آخر تماماً؟

 

وحين نتحدث عن الأفلام الرومانسية التي تستحق المشاهدة، فنحن لا نقصد بذلك أفلاماً قد تمنحك جرعةً من الأمل أو السعادة.

فحين يتعلق الأمر بالحب، يجب أن لا نتوقع دائماً النهايات السعيدة، لأن الرومانسية الحقيقية لها وجهٌ جميل وآخر عكسه تماماً.

سنحاول أن نحصر قائمتنا بالأعمال الحديثة نسبياً، ليس لأنها الأجمل أو الأفضل، بل لأنها تقدّم شكلاً جديداً من المعالجة الدرامية، ومفهوماً مختلفاً عن الحب التقليدي.

جمعنا لكم قائمة بأفضل أفلام رومانسية تستحق المشاهدة:

 

  1. فيلم Blue Valentine إنتاج 2010 .

سنُشاهد في هذا الفيلم قصتين للحب: قصة البداية، وقصة النهاية. أمّا ما بينهما، فيتركنا مخرج وكاتب الفيلم الأمريكي Derek Cianfrance لخيالنا أن يستنتجه.

يروي الفيلم قصة حب عادية يعصف بها كثير من الأحداث المنطقية وغير المنطقية، لكنها بالتأكيد واقعية، لهذا خرج الفيلم للعالم كواحد من أكثر الأفلام الرومانسية حزناً.

 

يأخذنا كاتب الفيلم في رحلة إلى الماضي، لنعرف كيف التقى دين وسيندي في البداية، وكيف تطورت أحداثهما ليتزوجا في النهاية، قبل أن يُعيدنا إلى واقعهما اليوم بعد 6 سنوات من الزواج.

 

  1. فيلم Purple Hearts إنتاج 2022.

أحداث الفيلم فائمة على رواية لتيس ويكفيلد، التي تروي قصة حياة كاسي سالازار (صوفيا كارسون)، كاتبة الأغنيات التي تعمل في إحدى الحانات لتغطية مصاريفها، خصوصاً أنها تعاني من مرض السكري من النوع الأول، وتواجه صعوبة في دفع تكلفة علاج الأنسولين.

 

ومن جانبٍ آخر لذات الفيلم ، سنتعرّف على شخصية لوك مورو (نيكولاس غاليتزين)، جندي مشاة البحرية الذي يدين لتاجر مخدرات محلي بمبلغ 15 ألف دولار. وفي ظلّ حاجته إلى المال، يقترح لوك الزواج بكاسي صورياً حتى يحصلا على الميزات المالية والطبية الخاصة بالمتزوجين.

 

تتطور مشاعر الثنائي تجاه بعض بعد قضائهما مزيداً من الوقت معاً، مما زاد من تعقيد الترتيب الذي يجمعهما بالكامل. الفيلم من إخراج إليزابيث ألين روزنباوم، دخل قائمة أفضل أفلام رومانسية تستحق المشاهدة على نتفليكس، وبالتأكيد ستجدها في موقع العالمي دوت كوم بأفلام نتفلكس 2023 الرومانسية.

 

 

  1. فيلم Her إنتاج 2013.

إذا كنت تعتقد أن خواكين فينيكس لم يبرع إلا في شخصية “الجوكر”، فعليك أن تطلب تحميل فيلم Her، الذي يُعدّ واحداً من أفضل 10 أفلام رومانسية تستحق المشاهدة على الإطلاق.

 

نتتبع في الفيلم قصة ثيودور تومبلي (خوان فينيكس)، وهو رجل مطلق يحبّ الوحدة وعاطفي، خرج من زواجٍ دامَ لمدة طويلة وعاد إلى وحدته من جديد، ليواجه هذه المرة المدّ التكنولوجي العنيف الذي سيسيطر على حياته، حيثُ يعمل ثيودور في كتابة الرسائل الشخصية للآخرين، يقرأ رسائلهم بكل أحاسيس ومشاعرهم ويترجم عباراتهم في صوته، ويعرف تفاصيلهم الشخصية ويردّ بالنيابة عنهم على أحبائهم.

لاحقاً، سيتعرف ثيودور على نظام تشغيل ذكي ملائم لشخصيته، ويحمل هذا النظام صوت وشخصية أنثى، تُدعى سامنثا، يقع في حبّها ويقيم معها علاقة عاطفية، قبل أن يصطدم بالواقع: فهي غير موجودة إلا عبر نظام التشغيل، ولا يمكنه رؤيتها، لأنها غير حقيقية.

 

 

  1. فيلم Eternal Sunshine Of The Spotless Mind.

إذا كنتم تعتقدون أن جيم كاري قد خُلق ليكون كوميدياً فقط، فأنتم بالتأكيد مخطئون، فبطل الفيلم الاستثنائي The Mask قدّم واحداً من أروع أدواره في فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind الذي يتشارك بطولته مع الممثلة المبدعة أيضاً كيت وينسلت.

 

ومما يدور فيه أن الحبيبان جويل وكليمنتين سيعيشان فترات من صعوبات في علاقتهما، فتقرر كليمنتين مسح ذاكرتها المتعلقة بقصة الحب هذه في مركزٍ متخصص بهذا الأمر.

 

وعندما يعلم جويل بالأمر، يدفعه الحزن والغضب إلى أن يمسح ذاكرته هو الآخر، إلا أنه يندم أثناء إجراء العملية ويقاومها محاولاً الاحتفاظ بالذكريات الجميلة مع حبيبته، مثل ذكرى لقائهما الأول، لكن من دون جدوى.

 

يلتقي الاثنان بعد مسح ذاكرتهما مرة أخرى بالصدفة، ويقعان في حب بعضهما البعض من جديد، من دون أن يدركا أن ماضياً حافلاً كان بينهما قبل أن يقررا مسحه، لكن يعكر صفو الحب الجديد حصولهما على شريطٍ مصوَّر لذكرياتهما السابقة.

 

فكرة الفيلم غير مطروقة، وأداء جيم كاري وكيت وينسلت كذلك، ليصبح الفيلم واحداً من 10 أفلام رومانسية تستحق المشاهدة من دون شك، فهو يناقش أثر الذكريات على عواطفنا، والألم الذي نعيشه بعد انفصالنا عن من نحب،

وتكملُ الأحداث بصراع داخلي يعيشه الحبيبان محاوليَن الإجابة عن الاستفهام التالي: هل نستسلم للذكريات ونقرر الانفصال، أم نسترجع اللحظات الجميلة ونحيي الحب في قلوبنا النظيفة ونسامح بعضنا على كلّ شيء مضى؟.

 

  1. فيلم Ticket To Paradise إنتاج 2022 .

يجتمع نجما هوليوود جورج كلوني وجوليا روبرتس في الفيلم الرومانسي الكوميدي ولا تزال ضحكة جوليا روبرتس التلقائية، التي لا تطفئها التجاعيد، تمنح شاشة السينما حالة من البهجة، وإلى جانب تمثيل جورج كلوني الذي لا تستطيع إلا أن تنشدَّ إليه، لعبت صداقة كلوني وروبرتس دوراً كبيراً في منح الفيلم حالة كوميدية ناعمة خفيفة، من دون تكلّف، وقد نجحا في رسم علاقة ثُنائي يحمل كثيراً من التناقضات والاختلافات رغم الود الباطني لبعضهما البعض، فاستمتع بحضوره بتقنية ال HD أو FULL HD عبرَ موقع العالمي دوت كوم لمشاهدة شيّقة بلا توقف وبلا حدود.

تعرف على: أفلام نتفلكس 2023 مجانا.

 

أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية 2023

أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية 2023

أفضل أفلام نتفلكس الرومانسية 2023

أفلام نتفلكس 2023 الرومانسية بها هجرٌ للإرهاق والتعب والحزن والزعل والواقع الصعب، سنحلّقُ معك بأفضل أفلام نتفلكس الرومانسية 2023، قد لا يتسع مقالنا لسرد الأفلام الأخّاذة والحديث عنها باستفاضةٍ مطوّلة ولكننا سنعطيك أكبر وأجمل وأكثرُ دقة في إيجاد بحثك الذي تريد بالدقة التي تريد، يسرّنا أن نخبرك عن موقع العالمي دوت كوم، فيدعمُ التشغيل على جميع الأجهزة المنزلية وأثناء التنقل أيضاً، فضلاً على ذلك فهو يطرح ميّزة قياس الانترنيت بذات الموقع، واشتراكات عديدة وباقات أيضاً.

 

ما يميّز هذا الموقع عن غيره هو التخصص الذي يتقنه ويبرعُ فيه ويهواه في جمع الأفلام ليمسي مكتبة احترافية اطلب تجد بها، والآتي هو ثلّة من الباقات:

1_ باقات العالمي VIP. 80 دولار في كلّ سنة.

بقنوات تزيد عن 9000 أيضاً، وهناك اشتراكات شهرية أيضاً يمكنك الاطلاع عليها في الموقع.

2_ باقات العالمي الجولدين. 67 دولار في السنة الواحدة.

القنوات إلى ما يزيد عن 8500 قناة، وهناك اشتراكات شهرية وعدد مسلسلات وأفلام تتجاوز عشرات الألوف.

3_ باقات العالمي الفضية 40 دولار في السنة.

مكتبة أفلام ومسلسلات تزيد عن 25 ألف مرفقة بدعم فني أيضاً.

 

 

عناوين ذات صلة بالمقال:

مقالات ذات صلة:

 

أفلام نتفلكس 2023 أكشن.

أفلام أكشن نتفلکس عصابات.

 

فالجودة العالية والحماية الفائقة وخدمة عملاء راقية شعارُ هذا الموقع فكيفُ له ألّا يكون يفوق مستوى توقعك، سارع لتنظيم سهراتٍ جميلة وشارك من تحب بفيلم يذكروك به ويشكروك عليه، وتهربَ من خلاله ومعه إلى عالمٍ جميل مليء بالهدوء والأحداث الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *