اشتراك IPTV

اشتراك فالكون بلاتينيوم

اشتراك فالكون بلاتينيوم

اشتراك فالكون بلاتينيوم

اشتراك فالكون بلاتينيوم

إن كنت من الكثيرين الذين يبحثون عن اشتراك فالكون بلاتينيوم فأنت هنا في المكان المناسب ، نقدم لك موقع العالمي الأول في المملكة العربية السعودية في تقديم خدمات iptv المتنوعة.

 

 

سنتحدث في مقالنا عن كيفية تجديد اشتراك فالكون وكيف يمكنك الحصول على فالكون الأصلي و فالكون برو ستور وماذا يمكنك المتابعة اذا قررت الحصول على اشتراك فالكون اي بي تي في وماذا يحتوي اشتراك فالكون ٥٠ ريال .

 

 

بادئ ذي بدء لا بد من التأكيد على أن  شركة العالمي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال خدمات IPTV، حيث تقدم خدماتها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وتتميز بجودة عالية للصورة والصوت وسهولة الاستخدام.

 

 

كما تتوفر الخدمة على جميع الأجهزة بما في ذلك الأجهزة الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة الرقمية والتلفزيونات الذكية.

 

 

يتيح لك العالمي مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية المفضلة لديك، بما في ذلك الرياضة والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والمزيد.

 

 

كما يمكنك الوصول إلى مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان وهو الأمر الذي شجع صديقنا  سلمان وهو شاب في العشرينات من العمر وكان يحب مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على مدار الساعة.

 

 

لكنه كان يشتري أقراص الدي في دي والبلوراي لمشاهدة الأفلام، و لم يكن راضياً عن الجودة، كما أنه كان يشعر بالملل من القليل من الخيارات المتاحة. بعد البحث عن البدائل، اكتشف يوسف خدمة IPTV.

 

 

وعندما قرر سلمان الاشتراك باشتراك فالكون بلاتينيوم استطاع الوصول إلى مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية والأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضية  والوثائقية والمزيد بسعر معقول جداً.

 

 

وأكثر ما أعجب سلمان هو أنه يمكنه مشاهدة المحتوى في أي وقت ومن أي مكان، سواء كان في المنزل أو خارجه، حيث كانت الجودة ممتازة وتوفر مجموعة كبيرة من المحتوى الذي كان يرغب في مشاهدته.

 

 

استفاد سلمان من الخدمة في العديد من الأشكال، حيث أنها ساعدته في الترفيه عن نفسه، وقضاء أوقات فراغه بطريقة ممتعة.

 

 

كما كانت الخدمة مفيدة أيضاً له في تعلم اللغة الإنجليزية، حيث كان يشاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية باللغة الإنجليزية لتحسين مهاراته اللغوية.

 

 

في النهاية، أدرك سلمان بأن الاشتراك في خدمة IPTV كان خياراً ممتازاً بالنسبة له، وأنه استفاد كثيراً منها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخدمة كانت توفر له الكثير من المال، حيث لم يعد بحاجة إلى شراء أقراص الدي في دي والبلوراي بعد الآن.

 

 

تتميز خدمة العالمي بالمرونة والتنوع، حيث يمكن للمستخدمين تحديد الباقة التي تناسبهم وتلبي احتياجاتهم الفردية. كما يمكن للمستخدمين تخصيص القنوات والمحتوى المفضل لديهم والحصول على تجربة تلفزيونية شخصية وفريدة.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، تتميز خدمة العالمي بالأمان والحماية، حيث تستخدم أحدث التقنيات والبرمجيات لحماية بيانات المستخدمين وتأمينها من الاختراقات والتهديدات الأمنية.

 

 

باختصار، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تلفزيونية ممتعة ومتميزة، فلا يوجد خيار أفضل من خدمة العالمي IPTV. فقط اشترك الآن واستمتع بمشاهدة جميع القنوات والمحتوى المفضل لديك، في أي وقت ومن أي مكان، بجودة عالية وبأمان تام.

 

 

مع اشتراك IPTV من موقع العالمي يمكنك الوصول إلى آلاف القنوات العربية والأجنبية، بما في ذلك القنوات الرياضية والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك . أيا” كان نوع جهازك المتصل بالإنترنت .بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

 

كما يمكنك تسجيل فيلمك المفضل أو مباراتك المفضلة وإعادة مشاهدتها في أي وقت.

احجز الآن واشترك على جميع القنوات التي تريدها مقابل اشتراك شهري أو سنوي مخفض.

 

كما أن اشتراكات IPTV من موقع العالمي دوت كوم خالية من الإعلانات، مما يعني أنك لن تضطر إلى مشاهدة الإعلانات أثناء مشاهدة القنوات.

 

كما يمكنك عزيزي الزائر استخدام اشتراك اي بي تي في من موقع العالمي ل فترة تجريبية مجانية 🎁

 

كلمات دلالية تابع القراءة لمعرفة محتواها:

  1. اشتراك فالكون بلاتينيوم.
  2. تجديد اشتراك فالكون.
  3. فالكون الأصلي.
  4. فالكون برو ستور.
  5. اشتراك فالكون اي بي تي في.
  6. اشتراك فالكون ٥٠ ريال.

 

فيديو ذا صلة:

 

تجديد اشتراك فالكون

اشتراك فالكون بلاتينيوم

يمكنك بسهولة تجديد اشتراك فالكون  بعد انتهاء مدة صلاحيته عن طريق القيام بخطوات بسيطة سنستعرضها لك :

 

  1. الدخول إلى حسابك في فالكون بلاتينيوم على الموقع الرسمي للخدمة.

 

  1. الانتقال إلى صفحة التجديد واختيار خيار التجديد.

 

  1. إدخال المعلومات المطلوبة لإتمام عملية التجديد، مثل معلومات الدفع ومدة الاشتراك المرغوبة.

 

  1. تأكيد عملية التجديد وانتظار تفعيل الاشتراك الجديد.

 

ينبغي التأكد من توافر الأموال الكافية في الحساب البنكي المرتبط ببطاقة الدفع المستخدمة لإتمام عملية تجديد اشتراك فالكون بلاتينيوم بنجاح، كما ينبغي التحقق من صلاحية بطاقة الدفع وتحملها لأي رسوم إضافية قد تترتب على عملية التجديد.

 

 

لا تتردد بالاتصال بفريق دعم العملاء في موقع العالمي للحصول على مزيد من المساعدة في عملية التجديد، وذلك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني .

 

اطلع أيضاً:

 

اشتراك فولتشر شهر

فالكون الأصلي

اشتراك فالكون بلاتينيوم

يعتبر فالكون الأصلي من خدمات IPTV المتخصصة في توفير محتوى الترفيه والرياضة والأفلام والمسلسلات وغيرها من البرامج التلفزيونية، وتعتبر واحدة من أكبر خدمات IPTV في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وأكثر ما يميز خدمة فالكون الأصلي :

 

  • توفير أكثر من 12،000 قناة تلفزيونية من مختلف الدول واللغات حول العالم، بما في ذلك القنوات الرياضية والترفيهية والأخبارية والثقافية والدينية وغيرها.

 

  • الجودة العالية للصورة والصوت، حيث تتوفر بعض القنوات بجودة عالية الوضوح (HD) والبعض الآخر بجودة فائقة الوضوح (UHD).

 

  • توفير محتوى حصري ومتنوع، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والعروض الرياضية وبرامج الأطفال والكثير من البرامج التلفزيونية الأخرى.

 

  • دعم متعدد الأجهزة، حيث يمكن للمشتركين استخدام الخدمة على عدة أجهزة في نفس الوقت، ويدعم الخدمة تقنية التشفير والحماية للحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بالمشتركين.

 

  • توفير دعم فني وخدمة عملاء متميزة للمشتركين، حيث يمكن للمشتركين الحصول على المساعدة والدعم في أي وقت عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

 

 

 

يمكنك الآن عند اشتراكك في اشتراك فالكون بلاتينيوم  الاستفادة من هذه المزايا والكثير من المزايا الأخرى ، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل عن الخدمة عن طريق زيارة موقع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء.

 

اقرأ أيضاً:

 

اشتراك التنين بلس

فالكون برو ستور

اشتراك فالكون بلاتينيوم

كيف يمكنك الاشتراك في خدمات فالكون برو ستور بسهولة ؟

 

عليك أولاً  عليك البحث عن مزود خدمة IPTV موثوق به وذو سمعة جيدة مثل موقع العالمي .

 

بعد العثور على مزود خدمة IPTV، يجب عليك التحقق من الخدمات التي يقدمها، والتأكد من أنها توفر اشتراك فالكون بلاتينيوم ومن ثم اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

 

 

يمكنك الاشتراك في الخدمة عن طريق الدفع عبر الإنترنت أو باستخدام بطاقة الائتمان، وبعد الدفع ستتمكن من الوصول إلى خدمة IPTV.

 

 

لنعد الآن إلى موضوعنا الأساسي .. ما هو “Falcon Pro Store” ؟

 

هو عبارة عن خدمة إضافية تقدمها شركة فالكون (Falcon) للمستخدمين الذين يرغبون في شراء أجهزة تلفزيون ذكية تعمل بنظام أندرويد.

 

يتضمن اشتراك فالكون برو ستور مجموعة من الخدمات والميزات الإضافية لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية، بما في ذلك:

 

1- تثبيت التطبيقات المتوفرة على متجر فالكون برو ستور: يتيح هذا للمستخدمين تثبيت التطبيقات المتاحة على متجر فالكون برو ستور مباشرة على أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم.

 

2- الوصول إلى المحتوى الحصري: يمكن لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الوصول إلى المحتوى الحصري على فالكون، بما في ذلك المسلسلات والأفلام الحصرية والمحتوى الرياضي والديني والوثائقي وغيرها.

 

3- دعم فني متخصص: يتوفر دعم فني متخصص من فريق فالكون لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ويمكن الحصول على المساعدة في حالة وجود مشكلة أو استفسار.

 

4- الاستمتاع بمشاهدة المحتوى بجودة عالية: يتيح اشتراك فالكون برو ستور مشاهدة المحتوى بجودة عالية جداً، بما في ذلك جودة 4K Ultra HD، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتعة وواضحة للمحتوى.

 

أسعار اشتراكات فالكون برو ستور:

 

اشتراك شهري ٣٠ ريال سعودي تقريباً.
اشتراك سنوي ٣٠٠ ريال سعودي تقريباً

 

 

 

 

يمكنك الآن الاطلاع على أحدث التحديثات والتفاصيل حول الأسعار والخدمات المتاحة في فالكون برو ستور عن طريق زيارة موقع العالمي.

 

 

 

كلمات مفتاحية:

  • اشتراك فالكون بلاتينيوم.
  • تجديد اشتراك فالكون.
  • فالكون الأصلي.
  • فالكون برو ستور.
  • اشتراك فالكون اي بي تي في.
  • اشتراك فالكون ٥٠ ريال.

اشتراك فالكون اب بي تي في

اشتراك فالكون بلاتينيوم

إن اشتراك فالكون اي بي تي في يوفر للمشتركين مزايا عديدة جعلته الاختيار الأول عند الكثير من المشتركين ومن هذه المزايا:

 

 

1- مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضية والأطفال والوثائقية والمزيد، بما في ذلك المحتوى الحصري لشركة OSN.

 

2- خيارات متعددة للعرض، بما في ذلك البث المباشر والمشاهدة عند الطلب، حيث يمكن للمشتركين مشاهدة المحتوى الذي يريدون في أي وقت ومن أي مكان.

 

3- جودة عالية للمحتوى، حيث يتم توفير المحتوى بجودة عالية الدقة (HD) والوضوح الفائق (4K).

 

4- توافر العديد من الخيارات الإضافية، مثل خدمة OSN Play، التي تسمح للمشتركين بمشاهدة المحتوى على الأجهزة المحمولة أو الحواسيب الشخصية.

 

5- توفير خدمة دعم فني متاحة على مدار الساعة، بما في ذلك خدمة الدردشة المباشرة والمكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني.

 

6- توفير خدمة تسجيل البرامج، حيث يمكن للمشتركين تسجيل البرامج التلفزيونية المفضلة لديهم ومشاهدتها في وقت لاحق.

 

7- توفير خدمة توصية المحتوى، حيث يمكن للمشتركين اكتشاف المحتوى الجديد الذي يناسب اهتماماتهم.

 

 

استناداً إلى ما سبق نؤكد أن اشتراك فالكون بلاتينيوم سيوفر لك تجربة مشاهدة ترفيهية مميزة ومتميزة للمشتركين، وتتميز بالجودة العالية والتنوع والخيارات المتعددة للعرض، بالإضافة إلى خدمة دعم فني متاحة على مدار الساعة.

اشتراك فالكون ٥٠ ريال

اشتراك فالكون بلاتينيوم

ما الذي ستحصل عليه عند حصولك على اشتراك فالكون ٥٠ ريال ؟

 

 

يتميز اشتراك فالكون بلاتينيوم بتوفير عدد كبير من المحطات التلفزيونية من مختلف الدول واللغات حول العالم.

 

 

وتشمل المحطات المتاحة في الخدمة مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية الرياضية والترفيهية والإخبارية والثقافية والدينية والأطفال وغيرها.

 

 

ومن بين المحطات التي يعرضها اشتراك فالكون :

 

– قنوات رياضية: beIN Sports، Abu Dhabi Sports، Dubai Sports، Eurosport، Sport TV، Sky Sports، ESPN، Fox Sports، BT Sport، Canal+ Sport، Eleven Sports، والعديد من القنوات الأخرى المتخصصة في الرياضة.

 

– قنوات ترفيهية: MBC، Rotana، OSN، ART، MTV، National Geographic، Discovery Channel، History Channel، TLC، Fox، FX، CBS، NBC، ABC، BBC، والعديد من القنوات الأخرى المتخصصة في البرامج الترفيهية.

 

– قنوات أخبارية: CNN، BBC World News، Al Jazeera، Sky News، France 24، والعديد من القنوات الأخرى المتخصصة في الأخبار والتقارير الحصرية.

 

– قنوات ثقافية: Nat Geo Abu Dhabi، Discovery Science، Animal Planet، History Channel، National Geographic، والعديد من القنوات الأخرى المتخصصة في الثقافة والتاريخ والعلوم.

 

– قنوات دينية: Saudi Quran، Iqraa، Al Resalah، والعديد من القنوات الأخرى المتخصصة في الدين والأخلاق والقيم.

 

– قنوات للأطفال: Cartoon Network، Nick Jr.، Disney Channel، Boomerang، Nickelodeon، والعديد من القنوات الأخرى المتخصصة في البرامج الترفيهية للأطفال.

 

 

علاوة على ذلك ستحصل على مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية والتي تتحدث بشكل يومي.

أسئلة شائعة:

اشتراك فالكون بلاتينيوم

ما هي الاجهزة التي تدعم خدمات iptv ؟

 

 

تدعم خدمات IPTV العديد من الأجهزة المختلفة، بما في ذلك:

 

  1. التلفزيون الذكي (Smart TV): وهي التلفزيونات التي تأتي مع نظام تشغيل مثبت عليها مثل Android TV أو Tizen وغيرها، وتتوفر عليها تطبيقات IPTV مثل Smart IPTV واستخدام تقنية الـ WebOS لتشغيل خدمات IPTV.

 

  1. أجهزة تحكم الوسائط (Media Players): مثل Apple TV، Amazon Fire TV، Google Chromecast، Roku، Nvidia Shield، وغيرها، وتدعم تطبيقات IPTV مثل IPTV Smarters و Smart IPTV و GSE Smart IPTV وغيرها.

 

  1. أجهزة الحاسوب (PC): يمكن استخدام برامج IPTV المثبتة على الحاسوب مثل VLC و Kodi وغيرها لتشغيل خدمات IPTV.

 

  1. الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (Smartphones and Tablets): يمكن تحميل تطبيقات IPTV على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS.

 

  1. أجهزة الرسيفر (Set-Top Boxes): يتم توصيل الرسيفر بالتلفزيون ويمكن استخدامه لتشغيل خدمات IPTV، وتدعم بعض الرسيفرات تطبيقات IPTV المثبتة عليها.

 

 

 

هل يمكن يدعم جهازين في نفس الوقت؟

 

 

يوفر اشتراك فالكون بلاتينيوم ميزة دعم جهازين بشرط أن تكون قوة الانترنت عالية لديك ، وبحسب الاشتراك قد يكون استخدام الجهازين في نفس الوقت ممكناً.

 

 

وفي اشتراكات أخرى قد تحتاج إلى إغلاق التشغيل على أحد الأجهزة والعمل على الجهاز الثاني.

 

مقالات ذات صلة:

 

قنوات الكاس على iptv

 

اشتراك قنوات اون لاين

 

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن اشتراك فالكون بلاتينيوم الاشتراك الأول في المملكة العربية السعودية ، كن الآن أحد المحظوظين بتجربة هذا الاشتراك الممتع مع موقع العالمي الموثوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *