اشتراك IPTV

رسيفر 4K أندرويد

افضل رسيفر 4k  في مصر 2023  

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد هو جهاز استقبال يعمل بتقنية الدقة العالية 4K ويعمل بنظام التشغيل أندرويد، وعليه يمكن لهذا الجهاز تلقي البث التلفزيوني والإذاعي عبر الأقمار الصناعية وتحويلها إلى الصيغة المناسبة لتشغيلها على شاشة التلفاز بجودة عالية وواضحة.

 

يرحب موقع العالمي دوت كوم بالعملاء الجُدد ويتوعدكم بتقديم خدمات واشتراكات عالية الجودة والاستقرار.

 

بوجود جهاز رسيفر اندرويد 5G سوف يتمكن المستخدم قدرة تثبيت تطبيقات أندرويد عليه وتصفح الإنترنت والاستمتاع بتجربة ترفيهية كاملة، تعرف ضمن مقالنا إلى مميزات رسيفر اندرويد 4K، رسيفر اندرويد بلس.

 

وتعرف أيضاً إلى عوامل اختيار رسيفر اندرويد iptv المطلوبة.

يمكنك قراءة: اماكن بيع رسيفر iptv

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد ما يبحث عنه القسم الأكبر من العملاء في ظل هذا التطور التكنولوجي المستمر والمتزايد، حيث يتمتع الرسيفر بنظام التشغيل أندرويد بالعديد من المميزات والإمكانيات التي جعلت الإقبال عليه كبير.

 

لم أكن أفكر بدايةً في البحث عن الرسيفر فكنت أذهب إلى منزل صديقي عُبادة لمتابعة المباراة، ولم أكن أكترث إلى مزود الاشتراك الذي يتعامل معه لكن كُل ما كان يلفتني الجودة ووضوح الصورة رغم إننا نتابع بث مباشر لمباريات عالمية.

 

الجدير بالذكر بأن عُبادة سافر إلى بلد آخر وأصبحت وحيد عليّ أن أتابع المباراة لوحدي، وأن أعثر على موزع سيرفرات موثوق أتعامل معه على أن تكون تلك السيرفرات تلبي حاجات العميل من حيث الجودة، الثبات، الاستقرار، المحتوى المناسب.

 

بناءً على ذلك وكي لا أكون مخطئاً في اختياري تواصلت مع صديقي عُبادة على الفور، وسألته عن موزع الخدمة الذي كان يتعامل معه فأعطاني اسم الموقع وعنوانه وأرقامه.

 

العالمي دوت كوم هو مَن بدأت تعاملي معه في شراء الرسيفر الأصلي والمضمون، وليس ذلك فقط بل أخبرني بأنه يتكفل بأي عطل مفاجئ ويجري الإصلاح بسرعة والدعم الفني طيلة اشتراكي.

 

لا أنكر بأن سعادتي كانت عارمة بأن أصبحت لا أتزحزح عن الأريكة المفضلة لدي وأشاهد محتواي المفضل من منزلي، نعم يتضمن الاشتراك الواحد عدد قنوات هائل إضافة إلى إمكانية مشاهدة البث المباشر.

 

حرصاً على التأكد من اختيار رسيفر 4K أندرويد حائز على المواصفات المرغوبة، ومن ماركة عالمية معروفة عليك أن تتواصل مع فريق عمل العالمي دوت كوم لأنهم الوحيدين الذين يهتمون بمصالح العميل وجودة الخدمات المقدمة له.

 

يسعدنا أن نتعرف إلى:

  1. رسيفر 4K أندرويد.
  2. رسيفر اندرويد 5G.
  3. رسيفر اندرويد بلس.
  4. رسيفر اندرويد 4K.
  5. رسيفر اندرويد iptv.

اقرأ أيضاً: افضل رسيفر لفتح القنوات المشفرة في السعودية

رسيفر اندرويد 5G

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

إن اختيارك رسيفر اندرويد 5G سوف يكون بديل عن الشاشة التي تتصل بالإنترنت، نعم عليك أن تُصدق بأن أجهزة رسيفر 4K أندرويد تطورت بشكل ملحوظ فهي غير إنها ذات جودة 4K سوف يلفتك كونها تدعم نظام التشغيل أندرويد.

 

بالتأكيد سوف تتمكن من خلال هذا الرسيفر تحميل برامجك التي تُحب عبر الإنترنت، لكن التفكير بشراء الرسيفر أمر يستحق منك التفكير لذلك دعني أقدم لك المعايير الذهبية لشراء رسيفر جيد النوعية:

 

  • نظام الأندرويد

إذا كنت تبحث عن تشغيل عدد كبير من التطبيقات عليك أن تهتم بإصدار الأندرويد الذي يدعمه الرسيفر، فكر بدايةً في التطبيقات التي ترغب تشغيلها ثم أبحث عن الرسيفر الداعم لها.

  • مواصفات الرسيفر

 

احرص على اختيار مواصفات الرسيفر الممتازة التي تدعم الواي فاي الجيل الخامس 5G، و البلوتوث وغيرها من المميزات المبتكرة حديثاً.

 

  • جودة الصورة، دقة الصوت

 

بالتأكيد الأمر الأكثر اهمية للعميل أن يحصل على صورة واضحة بجودة 4K وأكثر، وأن يكون الصوت مسموع وواضح ومفهوم لذلك يجب أن يجمع الرسيفر المُختار لهذه المواصفات.

  • استخدام سهل

 

من الضروري انتقاء رسيفر 4K أندرويد ذو استخدام سهل، أن تتيح لك إعدادات الرسيفر الواضحة الاستخدام السهل له، بالتالي لن تعاني من الحاجة إلى كتالوج في كل مرة تبحث فيها عن أي اختيار.

حين تبحث عن رسيفر اندرويد 5G يتضمن مواصفات خارقة ويعمل بنظام أندرويد وكُل ذلك بسعر رخيص عليك اختيار موقع العالمي دوت كوم، استمتع بانتقالك إلى عالم البث المرئي عالي الجودة مع رسيفر 4K الذي يمتاز بمعالج سريع جداً.

قد يهمك: أفضل جهاز رسيفر 4k

رسيفر اندرويد بلس

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

هل تعلم بأن رسيفر اندرويد بلس رغم إنه أحدث أنواع الرسيفرات إلا أن حجمه أصغر مقارنة بغيره؟.

وعليه فهو لا يتطلب أن توصله إلى الطبق الخارجي الموضوع على سطح المبنى بل تقوم بإدخال الاشتراك الذي حصلت عليه وسوف يوفر لك مشاهدة ممتعة جداً.

 

حري بنا التطرق إلى أن الإقبال الكبير له بسبب إمكانية اتصاله بشبكة الإنترنت ما يتيح للمستخدم تحميل التطبيقات ومشاهدة المحتوى الذي يرغب عبر الإنترنت.

من زاوية أخرى يرى البعض صعوبة في مشاهدة المباريات البث المباشر، وكيف يتم نقل البث بجودة عالية لكن بوجود الاصدار الجديد من رسيفر 4K أندرويد ستشعر وكأنك ضمن الملعب تشاهد مباراة مباشرة.

 

لن تضطر إلى توليف القنوات والصعود مراراً لتوجيه طبق كي يتم التقاط قنوات معينة ترغب بها، بل هو تلقائياً يتيح لك آلاف القنوات العالمية المفتوحة بجودة عالية.

 

ناهيك عن ذلك فهو يتمتع بميزة حفظ أي مقطع فيديو لست قادر على مشاهدته في الوقت الحالي، ليمكنك من مشاهدته في وقت آخر مناسب لك.

 

أهم ما يميز رسيفر اندرويد بلس:

  • يضاهي بعمله جهاز الكمبيوتر الذكي الذي يحتوي على لوحة المفاتيح، ومزود بمعالج رباعي النواة H6، أيضاً المعالج له يمكنه نقل الفيديو بوضوح ودقة لا مثيل له.
  • باستخدام هذا الرسيفر يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة البرامج والقنوات التي تحب من خلال التطبيقات التي يدعمها.
  • ستكون ميزاته تفوق المتوقع سوف تجد بأنه يوفر لك مشاهدة لا حدود لها.
  • يسمح للمستخدمين إمكانية تحميل أي تطبيق يرغبون به من متجر جوجل بلاي.

 

يمكنك طلب الاشتراك من موقع مختص وخبير يوفر لك رسيفر 4K أندرويد، تواصل الآن مع موقع العالمي دوت كوم الذي يعمل طوال النهار 24 ساعة لخدمتكم بأرخص الاسعار.

لا تتردد في زيارة : افضل رسيفر 4k في مصر 2023

رسيفر اندرويد 4K

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

لم أكن أدرك بدايةً بأن رسيفر اندرويد 4K يتمتع بهذه المزايا، ولحسن الحظ خدمة عملاء العالمي دوت كوم شديدة التوضيح تعطيك جميع أنواع رسيفرات 2023 ونبذة عن كل منها.

 

بطبيعة الحال هناك الغالي وهناك الرخيص، لكن سوف ونرشدك بعد قليل إلى ارخص رسيفر 4K أندرويد بعد أن نتعرف إلى مواصفات هذا النوع بشكل عام:

 

  1. يدعم هذا الرسيفر إمكانية توصيل اجهزة الجوال إليه وتبادل ما ترغب به من مقاطع فيديو، أو ملفات بسهولة جداً.
  2. يمكنك تحميل ألعاب فيديو إليه.
  3. يدعم خاصية حفظ مقاطع الفيديو ضمن ذاكرته، بالتالي تستطيع في أي وقت لاحق أن تشاهد المقطع.
  4. أيضاً لو رغبت أن تبحث عبر الإنترنت من خلال الرسيفر بالبحث الصوتي يمكنك ذلك كونه يدعم هذه الخاصية.
  5. تتيح لك ذاكرته الداخلية تثبيت أي من التطبيقات التي ترغب كونه يدعم تثبيت التطبيقات من الإنترنت.
  6. سريع في نقل البيانات من الإنترنت جداً، حيث تزيد سرعته عن 100 ميجا بت في الثانية.

 

لو شئت الاختيار بين الرسيفرات أندرويد ننصحك تجربة الأرخص وذو النوعية الجيدة والمواصفات الخارقة وهو MXQ pro 4K، تعرف إلى مواصفاته ضمن الجدول.

 

أفضل/ارخص رسيفر 2023 أندرويد MXQ pro
نظام التشغيل أندرويد 7.0، يدعم شبكة Wi-Fi مدمجة.
معالج رباعي النواة مساحته 64 جيجا بايت، إضافة إلى الجيل الرابع 4G.
الذاكرة العشوائية ( مساحة التخزين) 32 جيجا بايت.
RAM 4 جيجا بايت.
جودة الفيديو يدعم فيديو بدقة 4K، ويمكنك لعب العاب 3d.

 

من هذا المنطلق وقبل أن تتسرع في الاختيار العشوائي فكر ملياً بهذا الرسيفر الرائع، أنا شخصياً جربته وجدته رائع بمواصفاته.

حان الوقت لاستكشاف عالم البث المرئي عبر تقنية 4K مع رسيفر 4K أندرويد المختار من موقع العالمي دوت كوم.

احصل على جودة صورة استثنائية وتفاصيل واضحة وجودة صوت مدهشة، تمتع بترقية تجربة مشاهدتك واكتشف المزيد من التطبيقات المذهلة والمحتوى المبتكر في واحدة من أكثر الأجهزة المتقدمة في السوق تواصل معنا الآن ولا تتردد نحن هنا لخدمتك.

 

سوف نتابع محتوانا ونتعرف أيضاً:

 

  • رسيفر 4K أندرويد.
  • رسيفر اندرويد 5G.
  • رسيفر اندرويد بلس.
  • رسيفر اندرويد 4K.
  • رسيفر اندرويد iptv.

اقرأ أيضاً: رسيفر iptv بدون نت

رسيفر اندرويد iptv

رسيفر 4K أندرويد

رسيفر 4K أندرويد

لقد أصبح التليفزيون جهاز أثري قلّ من يلتفت إلى محتواه، فالجميع أعجبتهم فكرة الاشتراك المدفوع واقتناء رسيفر اندرويد iptv لأنه يشمل قنوات عديدة، ويمكنك نقل المباراة الحية، إضافة إلى إمكانية مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت لأنه يدعم نظام Android.

 

بما لا يدع مجالاً للشك بأنه ليست جميع المواقع أو المراكز توفر للعميل رسيفرات جيدة الصنع، أو المواصفات المرغوبة لكن عن تجربة فإن العالمي دوت كوم يعطيك المضمون المكفول الذي من يدعم iptv ونظام تشغيل أندرويد فأنت يجب أن تبحث عن المواصفات التالية:

 

  • نظام التشغيل:

بما أننا نقتني الرسيفر لمشاهدة قنوات مفتوحة عبر الإنترنت باستخدام أحد الأجهزة الذكية، لماذا لا نختار رسيفر يدعم أنظمة التشغيل أندرويد ويمكنك خلاله تحميل التطبيقات التي ترغب يوتيوب، نتفلكس وغيرها لمشاهدة مقاطع فيديو بجودة عالية.

الجدير بالذكر بأن نظام التشغيل أندرويد للرسيفر أصبح شائع جداً، فالآن الجميع يبحث عن رسيفر 4K أندرويد بسعر رخيص.

  • الذاكرة العشوائية:

بالتأكيد الجميع يرغب بالوصول المريح للإنترنت سواء كان الرسيفر لديه يدعم نظام التشغيل أندرويد أو الذي يسبق وجوده، لذلك يجب الاهتمام بالذاكرة العشوائية ومساحتها والتخزين أيضاً هي أمور مهمة أن نفكر بها.

على خلاف الرسيفرات السابقة ذات ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، مساحة تخزين 8 جيجا بايت، الآن فإن الرسيفرات الجديدة نظام Android مدعومة ذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 4 جيجا بايت، وتخزين 64 جيجا بايت أيضاً.

  • خيارات الاتصال والمنافذ:

يجب أن تتأكد من وجود العديد من المنافذ في الرسيفر الذي اخترت بحيث يكون يدعم الاتصال بأي جهاز ذكي ترغب سواء شاشة سمارت، أو الكمبيوتر، أو الجوال أي أسأل قبل الشراء من وجود منافذ (Ethernet, HDMI, USB, Wi-Fi).

 

اطلب الآن أجود أنواع رسيفر 4K أندرويد من

الموقع المقترح العالمي دوت كوم. Alalme.com
أوقات العمل نعمل على مدار 24 لخدمتكم.
أماكن التواجد لدينا مزودي خدمة يمكنك طلب الاشتراك اونلاين. عبر التوجه إلى موقعنا العالمي دوت كوم واختيار تواصل معنا.
طرق الدفع نوفر العديد من طرق الدفع أونلاين Mastercard, PayPal, تحويل بنكي ، ويستر يونيون.

 

ادخل إلى عالم التكنولوجيا المبتكرة واجعل مشاهدة الأفلام والبرامج والألعاب أكثر إثارة للدهشة من أي وقت مضى مع رسيفر اندرويد iptv لدى العالمي دوت كوم.

 

فيديو ذات صلة:


بعض الأسئلة الشائعة:

 

هل يوجد رسيفر اندرويد؟. 

 

نعم، يوجد رسيفرات أندرويد متاحة في السوق. توفر هذه الأجهزة نظام التشغيل أندرويد الذي يتيح لك تنزيل التطبيقات والألعاب والاستمتاع بتجربة شبيهة بالهواتف الذكية وأجهزة التابلت.

ما هو افضل رسيفر 4K؟.

 

بالنسبة لأفضل رسيفر 4K، هناك العديد من الخيارات المتاحة حسب ميزانيتك واحتياجاتك.

ولكن حسب تجربتي يُعتبر رسيفر NVIDIA Shield TV Pro أحد أفضل خيارات الرسيفرات 4K المتاحة حالياً، إضافة إلى رسيفر MXQ pro 4K.

يتميز الاثنان بأداء عالي ودقة صورة عالية ومجموعة واسعة من التطبيقات المدعومة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ننصحكم عدم إضاعة الوقت والتوجه على الحال إلى موقع العالمي دوت كوم لطلب رسيفر 4K أندرويد، فهناك الكثير من القنوات المفتوحة تقدم برامج مميزة علّها تناسب احتياجاتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *